مؤتمر الشباب 2018|«الرئيس» يشهد عرضا حول تاريخ جامعة القاهرة
مؤتمر الشباب 2018|«الرئيس» يشهد عرضا حول تاريخ جامعة القاهرة


مؤتمر الشباب 2018|«الرئيس» يشهد عرضا حول تاريخ جامعة القاهرة

رأفت ماهر

السبت، 28 يوليه 2018 - 12:47 م

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا قدمه مجموعة من الشباب حول تاريخ جامعة القاهرة، وما قدمته من إنجازات في تخريج الأساتذة والعلماء وأيضًا عرضًا لمجهودات الشباب في تنظيم مؤتمرات الشباب.  

 

تشهد جلسات المؤتمر السادس للشباب، أبرز القضايا والموضوعات الملحة على أجندة الدولة المصرية؛ حيث يشهد اليوم الأول جلستي «استراتيجية بناء الإنسان المصري» و«استراتيجية تطوير التعليم» حيث تناقش جلسة «بناء الإنسان المصري» جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا.

 

وخلال جلسة «استراتيجية تطوير التعليم»، سيتم شرح رؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، والتحديات التي تواجهنا، وسبُل تحقيق تلك لإستراتيجية، وانعكاسها على الأسرة والمجتمع.

 

وتناقش جلسات اليوم الثاني والأخير من أيام المؤتمر، سبل «تطوير منظومة التأمين الصحي» في إحدى الجلسات، كما سنتعرف على «المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية».

 

 تأتي مبادرة «اسأل الرئيس» في ختام جلسات هذا المؤتمر، والتي تشهد حضورًا قويًا، خاصة من شباب الجامعات المصرية، حيث تُركز الجلسة على أسئلتهم وأطروحاتهم، والتي تعكس مدى إدراكهم للواقع، وإلمامهم بالمتغيرات والأحداث المهمة الجارية على الساحة، الداخلية والإقليمية والدولية.

المؤتمر الشباب 2018 برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

بدأت جلسات المؤتمر الوطني السادس للشباب، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت 28 يوليو.

 

تشهد جلسات المؤتمر السادس للشباب، أبرز القضايا والموضوعات الملحة على أجندة الدولة المصرية؛ حيث يشهد اليوم الأول جلستي "إستراتيجية بناء الإنسان المصري" و"إستراتيجية تطوير التعليم" حيث تناقش جلسة "بناء الإنسان المصري" جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة