باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


الأهلي يواجه بطل بتسوانا في مباراة تعديل المسار

إبراهيم مدكور- شادي محمد

السبت، 28 يوليه 2018 - 02:19 م

 

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي، ثاني مباراة رسمية تحت الإدارة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، عندما يحل ضيفا على تاون شيب البتسواني، في السادسة مساء اليوم السبت، بملعب بتسوانا الوطني، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي يواجه فيها الأهلي فريق من بوتسوانا، حيث كانت المرة الاولى في برج العرب بالإسكندرية، ونجح الأهلي في الفوز على البطل البتسوانى بثلاثية نظيفة في هذه النسخة على مدار رحلته الإفريقية والتي تمتد إلى 42 عامًا.

 

ولم يلتقي الفريقين من قبل هذه النسخة في البطولة الإفريقية من قبل حيث ان المرة الوحيدة اعطت للأهلي طوق النجاة بعدما كان يحتل المركز الاخير في ترتيب المجموعة وبعدما فاز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهم لبرج العرب رفع رصيد وقفز للمركز الثاني ليأخذ قبله حياه في المنافسة من جديد بعدما كان مهدد بالخروج من دور الثمانية.

 

وكان الأهلي فاز على بطل بتسوانا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، وارتفع رصيده إلي 4 نقاط محتلا المركز الثاني بالمجموعة الأولي، والتي ضمت كلاً من الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البتسواني.

 

ويدخل الأهلي المباراة محتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما يدخل بطل بتسوانا محتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة