حدث في بلاد السعادة
حدث في بلاد السعادة


صور| «حدث في بلاد السعادة» تدخل مرحلة البروفات النهائية

أحمد السنوسي

السبت، 28 يوليه 2018 - 04:58 م

يواصل فريق عمل مسرحية «حدث في بلاد السعادة» البروفات النهائية على مسرح السلام، استعدادا لافتتاح العرض خلال الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء فعاليات الدورة الـ 11 من المهرجان القومي للمسرح.

 

ويعقد المخرج مازن الغرباوي بروفات يومية تصل لأكثر من 8 ساعات لخروج العمل في أفضل صورة، والذي تدور أحداثه في إطار موسيقي استعراضي في اللا مكان واللا زمان حول «حطاب» فقير يرى أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر الذهاب للحاكم ليواجهه بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الأزمات التي تكشفها المسرحية.  

 

«حدث في بلاد السعادة» إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، وبطولة: «مدحت تيخا، وعلاء قوقة، وحسن العدل، وسيد الرومي، ومحمد حسني، وفاطمة محمد علي، وأسامة فوزي، وعبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، وخدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان، ومجموعة من الشباب».

 

 

 وتصميم ديكور المسرحية لحازم شبل، وتصميم استعراضات كريمة بدير، وتصميم أزياء مروة عودة، تأليف موسيقى محمد مصطفى، وأشعار حمدي عيد و3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة