جانب من عمليات الأزالة
جانب من عمليات الأزالة


إزالة تعديات على أراضى الدولة بمساحة 25 الف متر بأسوان

مصطفي وحيش

السبت، 28 يوليه 2018 - 05:18 م

واصلت محافظة أسوان ضرباتها لمافيا التعديات.. وشنت عدد من حملات إزالة التعديات ضمن الموجه العاشرة لاسترداد حق الدولة فى أراضيها.

 

 جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى،والتى يتابعها بصفة مستمرة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى من خلال مركز عمليات مجلس الوزراء،واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية من خلال غرفة عمليات الوزارة.

 

 

 وشهدت قرى بلانة بمركز نصر النوبة اليوم حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى بناء ملك الدولة،والتي تمت بإشراف من اللواء مجدي حجازي محافظ.

 

 وأسفرت الحملة عن تنفيذ 24 قرار إزالة لتعديات على أراضى بناء ملك الدولة بمساحة إجمالية 25 ألف و 105 م2، منها 10حالات تعدى بقرية بلانة على مساحة 11 ألف و 800 م2 ، كما تم إزالة 7 حالات تعدى بمنطقة وادي خريت بمساحة 12 ألف و350  م2 ، بينما تم إزالة 3 حالات تعدى بقرية عنيبة بمساحة ألف م2.

 

 

شارك فى الحملة تشكيلات من قوات أمن أسوان بقيادة اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن ، بجانب رؤساء القرى والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات و الأدوات المستخدمة فى الإزالة وهدم المباني،وذلك بقيادة طه حسين رئيس الوحدة المحلية والذى أشار بأن إزالة التعديات على أراضى الدولة تأتى فى مقدمة أجندة العمل التنفيذي اليومي بناءاً على تكليفات من اللواء مجدي حجازي لمواجهة ظاهرة التعديات أولاً بأول وعدم التهاون في حق الدولة وخاصة الأراضي التى لم تتوافر فيها شروط التقنين سواء أكانت أراضى مباني أو زراعية.  

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة