الفنان عمرو دياب ودنيا الشربيني
الفنان عمرو دياب ودنيا الشربيني


مجدي الهواري لـ«عمرو الدياب» «تعجبني شجاعتك ياهضبة»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 11:26 ص

بعد ظهور عمر دياب مع دينا الشربيني في أكثر من مناسبة بالتزامن مع التقارير الصحفية عن اعتزامهما الزواج قريبًا، أوضح "مجدي الهواري" عن إعجابه بهما.

 

ونشر " الهواري" صورة للثنائي عبر حسابه الشخصي على موقع " فيسبوك " وعلق عليها قائلاً: "الحب للجدعان والباقي هري، شخص آخر غير واثق من نفسه كان حافظ على الأمر في السر، أو كان سيظن أن العلاقة ستكون في السر".. على وضعك يا هضبة".


وظهر الثنائي "عمرو دياب ودينا الشربيني " معا في أكثر من مناسبة وفي كل مرة تزداد تخمينات الجمهور حول ارتباطهما عاطفيا، إذ بدأ الأمر بعيد ميلاد عمرو دياب التي احتفلت به دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة، ليخرج عمرو ويؤكد أنه كان مجرد اجتماع لفريق عمل فيلمه المقبل فقط.

 


بالإضافة إلى حرص عمرو دياب على حضور السحور الخاص بأسرة مسلسل "مليكة" التى كانت بطلته دينا الشربيني، الذي عُرض في رمضان 2018، كما أن شركته "ناي"وضعت موسيقى البداية.

 

حتى الآن كل شيء يدور في إطار التكهنات، لكن بدأت الأمور تصبح أكثر وضوحاً، وذلك منذ حضورهما سوياً مباراة مصر وروسيا في كأس العالم، وحرص الأول على الظهور بجانب دينا الشربيني والتقاط الصور معها.

 

الأمر استمر بشكل أكبر خلال حفل عمرو دياب باليونان، والذي حضرته دينا الشربيني إذ التقطا عددًا من الصور بشكل حميمي وكأنهما يعلنان علاقتهما أمام الجميع.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة