محافظ الإسكندرية خلال حفل تكريم عمال المرافق
محافظ الإسكندرية خلال حفل تكريم عمال المرافق


محافظ الإسكندرية يكرم عمال المرافق المميزين

أشرف شرف

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 01:19 م

كرم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، عددا من العمال المتميزين بكافة القطاعات الخدمية بالمحافظة من المياه والصرف الصحي والنظافة والكهرباء والأحياء، في احتفالية كبرى بقصر ثقافة الأنفوشي، وذلك تشجيعا للعمال والموظفين في التفاني والاجتهاد في العمل والتعاون ضمن فعاليات احتفالات الإسكندرية بعيدها القومي.

 

حضر حفل التكريم العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد واللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ورؤساء الأحياء والشركات ومديري المديريات الخدمية .

 

وهنأ «سلطان» المكرمين وجميع الحضور بمناسبة احتفال الإسكندرية بعيدها القومي ، معربا عن فخره بتكريم زملائه في العمل وأهم طبقات المجتمع السكندري بصفة خاصة والمصري بصفة عامة ، هؤلاء العمال المتميزين بالقطاعات الخدمية ، والذين يمثلون العمود الفقري الذي يرتكز عليه أي مجتمع ، فلولا هؤلاء الكادحين لما كانت هناك حياة آدمية ، مؤكدا أنه لا يمكن لشخص أن يعمل وينجح بمفرده فلولا مجهودات هؤلاء العاملين ما كان ليحدث أي تقدم بخدمات المحافظة .

 

وأشار إلى أنه تم مراعاة أن يكون الاختيار على أسس أن يكون من العمال الكادحين وليس من القيادات أو المديرين، موجها للمكرمين رسالة " أنتم أساس المجتمع ومصدر استقراره وأنتم تبذلون الجهد لكي يعيش أفراد المجتمع في حياة آدمية تليق بالمواطن السكندري " .

 

وأكد على أن هذا التكريم هو حافز لرفع معنويات العاملين، وما هو إلا تعبير عن الشكر والامتنان لما يبذلونه من مجهودات ، مطالبا الجميع بالعمل على البناء والتنمية فبالعمل تحيا الأمم وتتقدم .

 

وعلى هامش الاحتفالية، افتتح «سلطان» معرضا للرسم للأطفال بمشاركة قصور الثقافة على مستوى الإسكندرية، وأشاد سلطان بالمستوى الهائل لقصور الثقافة بالإسكندرية والقائمين عليها، ونشاطاتها ودورها الهام في الثقافة والفن وتثقيف وتهذيب الشباب، داعيا جميع المسئولين لعقد مؤتمرات وندوات داخل قصور الثقافة والاستفادة من خدماتها المتنوعة.

 

وأكد أن هذا المستوي الراقي بقصر الثقافة يجعلنا جميعا فخورين بها خلال استضافة الوفود الأجنبية والزائرين للتعرف على أهم نشاطات الإسكندرية من خلال الثقافة والفن الراقي، مطالبا المسئولين على قصور الثقافة باختيار أفضل الأعمال الفنية للمشاركة في المعارض الأجنبية والدولية والتي تساهم في الترويج الثقافي والفني لعروس البحر الأبيض المتوسط .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة