المخرج عادل عبده
المخرج عادل عبده


عادل عبده: عروض السيرك القومي أوشكت علي تحقيق 3 ملايين جنيه

نادية البنا

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 04:30 م

أكد فارس المسرح الاستعراضي المخرج عادل عبده أن إيرادات السيرك القومي أوشكت علي تحقيق ثلاث ملايين جنيه خلال الشهور الخمس التي توليت فيها مسؤولية قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية.

 

وذلك في سابقة هي الأولى في تاريخ إيرادات القطاع وهي قابله للزيادة خاصة وأننا لازلنا في منتصف الموسم الصيفي وهذا النجاح يرجع الفضل فيه إلى الفنانة د إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة التي تولي القطاع اهتماما كبيرا جعلت القطاع يعود للحياة من جديد بعد افتتاحها لسيرك ومسرح مايو الذي أغلق لفترة تزيد عن العشرون عاما واهتمامها بإعادة مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية إليّ الحياة بعد إغلاق دام لأربعة سنوات بسبب التجديدات .

 

وأضاف «عبده» أن الدفع بدماء جديدة للفرقة القومية وفرقة رضا وإعادة الحياة إلى الأوركسترا الحية لم يكن ليحدث إلا بمساندتها واهتمامها بأدق التفاصيل.

 

علي جانب آخر يشهد مسرح البالون يوميا العرض المسرحي شباب في عين الرسول التي تشارك بالمهرجان القومي للمسرح، كما تشهد قاعة صلاح جاهين مجموعة من العروض المشاركة بالمهرجان القومي للمسرح .

 

ويستعد المخرج الكبير حسام صلاح الدين بالعرض المسرحي «فرحانة» استعدادا لافتتاح مسرح محمد عبد الوهاب كما يستعد القطاع لتقديم عرض «أليس في بلاد العجائب» علي خشبة البالون أول الشهر المقبل وعرض «ودنك منين يا جحا» الذي يستقبله مركز إبداع الإسكندرية خلال الفترة المقبلة .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة