الشاب المتحول
الشاب المتحول


قصص وعبر| تحول جنسياً للهرب من ماضيه

علاء عبدالعظيم

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 05:51 م

واقعة غريبة، تطفو على مسرح الجريمة، شعر بأنه ليس ذكرًا مكتمل الذكورة ولا يستطيع التكيف مع طبيعته أو الاختلاط في المجتمع، اشتدت به الحيرة، خاصة بعد أن تعددت الأحكام القضائية ضده، وآخرها الحبس لمدة عام لاتهامه بممارسة الرذيلة.

اشتدت به الحيرة، وعصفت برأسه الأفكار لإيجاد حيلة شيطانية للهرب من مطاردة رجال مباحث تنفيذ الأحكام له، حتى واتته الفكرة وهداه شيطانه إلى حيلة اعتبرها طوق النجاة، بعدما فشل في استخدام مساحيق التجميل لإخفاء معالم ذكورته، ولم تفلح فكرة ارتداءه للملابس النسائية في جعله أنثى.

اتخذ القرار، وتوجه إلى أحد الأطباء، و قام بفحصه والتأكد من إصابته بمرض اضطراب الهوية الجنسية، وبالفعل تم إجراء عملية التحويل من ذكر لأنثى، ولم يكن يعلم بأنه تحول إلى مسخ.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تمكن المقدم حاتم اللقاني رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمينا البصل بمحافظة الإسكندرية، من القبض عليه بعدما ظهرت علامات الخوف والريبة على وجهه، وبالاطلاع على هويته الشخصية تبين أنه يحمل بطاقة شقيقته الشخصية للسير بها، وإبرازها مستغلًا اسمها.

انهار الشاب المتحول في البكاء، واعترف بصحة الواقعة، وتم عرضه على أحد الأطباء المختصين الذي أكد إجراء الشاب لعملية التحويل من ذكر إلى أنثى.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة