لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك


بالتفاصيل.. ماذا فعل الزمالك إستعدادا للموسم الجديد

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 06:49 م

تنطلق غداً الثلاثاء الموافق 31 يوليو، النسخة الـ 60 من الدوري المصري الممتاز، ومما لا شك فيه أن تلك النسخة ستكون من ضمن الأهم في تاريخ البطولة المحلية التي انطلقت عام 1948 فعدد الأندية التي ستنافس على اللقب ليس بالقليل.

فإلى جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سيدافع النادي الإسماعيلي عن المركز الذي وصل إليه في الموسم الماضي  بل وسيحاول بلا شك تحسينه كما سينافس النادي المصري على المراكز المتقدمة بقيادة الأخوين حسام وإبراهيم كما أن ظهور نادي بيراميدز على الخريطة الكروية المصرية بحجم الأستثمارات الضخمة التي دفعها سيكون له أثره شكل المنافسة.

 

وضعت الكثير من الأندية خطة محكمة للزود باللقب المحلي الأهم ومن بينهم الزمالك فقام الزمالك بعمل خريطة طريق لمنصة التتويج كانت أهم محطاتها هي:

 

الإحلال والتجديد..

 

قام الزمالك كعادته بإبرام عدد كبير من الصفقات تدعم فريقه الكروي فتعاقد مع 9 لاعبيين هم المغربي حميد أحداد وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وأيمن حفني وفرجاني ساسي .

 

كما قام الزمالك بالاستغناء عن 19 لاعب وهم باسم مرسى وأحمد توفيق وعلى جبر وأحمد مجدي ومحمد الشامي والغاني أشيمبونج والسوري مؤيد العجان والغاني نانا بوكو وأحمد داودا ورزاق سيسيه وخالد قمر ورمزي خالد وأحمد رفعت وعماد فتحي ومحمد أشرف روقا ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد كابوريا وحسام باولو.

 

وتضم قائمة الزمالك النهائية (على الأرجح) ، محمود جنش وعماد السيد ومحمود عبد العاطي دونجا وحازم إمام ويوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وعبد الله جمعه وكاسونجو ومحمد عبد الغنى ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وطارق حامد وأيمن حنفي وإبراهيم حسن وبهاء مجدي وعمر السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا وحميد أحداد ومحمد حسن ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي .

 

بالإضافة إلي 5 لاعبين تحت السن وهم عمر صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح ويوسف أحمد كماتشو ومحمد عبد السلام .

 

مدير فني عالمي..


وتعاقد الزمالك أيضا مع مدير فني عالمي ليقود تلك الكتيبة وهو السويسري كرستيان جروس الذي تولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية والعربية أهمها توتنام الأنجليزي وبازل السويسري وشتوتجارت الألماني و أهلي جدة السعودي.


معسكر خارجي..

كما أقام الفريق الأول للزمالك معسكر خارجي بمدينة نورنبيرج الألمانية بدأ يوم 7 يوليو الجاري وانتهى في يوم 19 من الشهر ذاته خاض خلاله الزمالك 3 وديات أخرهم كان بين لاعبي الفريق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة