جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


الخطيب يعلن عن قرار هام يخص فريق الكرة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 09:02 م

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تغير عدد النجوم على قميص الفريق الأول لكرة القدم لتصبح أربعة نجوم، وذلك كرمز لتحقيق الفريق على 40 بطولة. 

وشكر «الخطيب» جمهور الأهلي على دعمه لفريقه في جميع الألعاب، كما قام الخطيب بشكر مجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، واصفًا إياه بالشريك في تحقيق هذا الانجاز. 

جاء ذلك خلال، الاحتفالية التي يقيمها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتكريم الفِرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في المسابقات الفردية والجماعية المختلفة، للموسم الرياضي 2017-2018، على مستوى جميع اللعبات والفرق بالنادي.

وتُقام الاحتفالية الكبرى على ملعب التتش بالجزيرة، وسط حضور كل الشخصيات الأهلاوية.

وعلى مدار الأيام الماضية بذلت اللجنة المنظمة للاحتفالية، برئاسة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، جهودًا مكثفة، وعقدت عدة اجتماعات لوضع اللمسات الأخيرة للاحتفالية لتخرج بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي وأبطاله.

ويأتي هذا التكريم في إطار سياسة مجلس الإدارة، للتأكيد على دعمه الكبير للفرق التي حققت انجازات، سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي. هذا بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين في النادي لبذل الجهد، وتحقيق الإنجازات التي من شأنها إعلاء اسم النادي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة