مدير امن البحيرة الجديد
مدير أمن البحيرة الجديد:
تطهير الظهير الصحراوي من مافيا التعديات على أملاك الدولة
الإثنين، 30 يوليه 2018 - 11:41 م
أكد اللواء جمال الدين إبراهيم السيد الرشيدي مدير أمن البحيرة الجديد، على تنفيذ توجيهات وزير الداخلية في مواجهة كافة صور الجريمة، وتكثيف الحملات بالظهير الصحراوي لضبط الخارجين على القانون وإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذًا للقانون.
وأضاف مدير أمن البحيرة الجديد، في تصريحات خاصة عقب صدور قرار وزير الداخلية بتعينه مديرا لأمن البحيرة أن مكتبه مفتوح أمام المواطنين بالمحافظة للعمل على حل مشكلاتهم، مؤكدا أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات علي مستوي الجمهورية.
وأشار «الرشيدي»، أن فترة عمله كنائب لمدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، جعلته يتعرف علي طبيعية الشعب البحراوي، مؤكدا علي متابعة قضية مقتل الأنبا ابيفانوس رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون، حتى يتم كشف ملابسات القضية وضبط المتهم بارتكابها و تقديمه للعدالة.
جدير بالذكر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اعتمد مساء الاثنين ، حركة تنقلات الشرطة وتم ترقية اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، خلفا اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة السابق الذي تم ندبه لمنصب مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد .
وشغل مدير أمن البحيرة الجديد موقع مأمور مركز شرطة الرحمانية ثم مفتش للداخلية بالبحيرة ثم نائب لمدير الأمن حتى تم تعينه مديرا للأمن.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جامعة المنصورة تحقق إنجازًا دوليًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش







