رونالدو
رونالدو


«رونالدو» يؤدي تدريبه الأول مع يوفنتوس

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 03:04 م


نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة من حصة تدريبية له مع "السيدة العجوز"، وكتب "رونالدو"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «أول تدريب صعب.. تم!».

 

ووصل "رونالدو"، إلى مدينة تورينو أمس الإثنين، للمشاركة في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد، في ملعب «أليانز ستاديوم»، بعد حصوله على راحة سلبية لمشاركته مع المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وشارك "رونالدو"، في تدريبات اليوم، بجانب اللاعبين باولو ديبالا، وجونزالو إيجوايين، وخوان كوادرادو، ودوجلاس كوستا، وذلك بعد انتهاء راحة كأس العالم، ويغيب "رونالدو" عن أول لقاء ضد ناديه القديم ريال مدريد الإسباني، المقرر إقامته يوم 4 أغسطس المقبل، في واشنطن ضمن مباريات كأس الأبطال الودية.

 

يذكر أن ريال مدريد، ويوفنتوس،قد أعلناعن انتقال "رونالدو" إلى "السيدة العجوز" في عقد لمدة 4 سنوات ينتهي في يونيو 2022، في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو سيتم دفعهم على سنتين، بالإضافة إلى 12 مليونًا يحصل عليهم الأندية السابق للنجم البرتغالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

وانضم "صاروخ ماديرا"، لريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009، وحقق معه 16 بطولة مختلفة في 9 سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي بـ451 هدفا في 438 مباراة، وحصل على 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا، 3 منهم متتالية، و4 في المواسم الخمسة الماضية، بالإضافة 4 كرات ذهبية، كما فاز بالحذاء الذهبي 3 مرات، فضلا عن العديد من الجوائز الأخرى.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة