محافظ البحر الأحمر يبحث كيفية إدارة مشروعي «النصر وشيري»
محافظ البحر الأحمر يبحث كيفية إدارة مشروعي «النصر وشيري»


محافظ البحر الأحمر يبحث كيفية إدارة مشروعي «النصر وشيري»

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 04:35 م

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماعا مع شركة "المقاولون العرب" حول إدارة مشروع ممشى النصر وممشى شيرى السياحي للحفاظ على بنية المشروع وجمال التصميم.

 

 

استعرض المحافظ، خلال الاجتماع مميزات وامكانيات المشروع في توفير خدمات جديدة للجمهور، من خلال افتتاح مطاعم وأنشطة أخرى تساهم في تلبية احتياجات الأسر خلال تواجدهم بالممشى.

 

ويشمل ممشى النصر، على عدد من المحلات التجارية المجهزة تصل إلى 7 محلات، و4 مطاعم، و4 أكشاك تجارية، بالإضافة إلى مسرح ضخم مجهز بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة يسع أكثر من 2500 مشاهد، كما سيتم إتاحة الفرصة لعربات طعام بشكل لائق بكل أنحاء الممشى .

 

كما سيتم الاهتمام الكامل بالأمن والنظافة والصيانة الدورية لهما، مما يؤدي إلى استمرارية نجاح المشروعات والحفاظ عليها لتقديم الخدمات للأهالي للترويح عنهم.

 

 

وأكد عبدالله، أنه تم تنفيذ ممشى النصر في فترة زمنية قصيرة وبمجهود فائق بشكل متفرد، حيث تنفرد المحافظة بتنفيذ ممشى يعتبر مركز ترفيهي متكامل لأول مرة في مصر، مشيرا إلى أنه جاري إنشاء منظومة المراقبة بالكاميرات لزيادة الأمان، كما يؤكد أن افتتاح المحلات والمطاعم سيوفر عمالة كبيرة لأهالي البلد كما ستستعين الشركة التي ستتقدم بالعرض المناسب بعمالة من أبناء البلد أو المقيمين بها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة