اللواء محمود أبو عمرة
اللواء محمود أبو عمرة


" أبو عمرة " الجنرال الصعيدي ..مديرا لمباحث الوزارة

مصطفي يونس

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 07:48 م

اعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق أمس حركة التنقلات العامة للضباط للعام الحالي والتي شهدت تعيين اللواء محمود أبو عمرة مديرًا لمباحث وزارة الداخلية.

 

اللواء أبوعمرة من مواليد نجع حمادي، عمل منذ تخرجه في مباحث القاهرة ،حيث عمل في أقسام مصر القديمة وروض الفرج حتى تولى منصب رئيس مباحث الأزبكية، ثم صار رئيساً لمباحث قصر النيل لمدة تقرب من 10 سنوات نظراً لكفاءته في العمل، وأدائه في انخفاض معدل الجريمة ..ترقى اللواء أبوعمرة فصار مفتشا لقطاع الأمن العام بقطاع غرب القاهرة،

 

تولى ابوعميرة مهمة إدارة مجموعة الأمن العام بالقاهرة والجيزة، ثم تمت ترقيته إلى منصب نائب مدير مباحث القاهرة في الحركة العامة 2017. ويلقب اللواء أبو عمرة بالجنرال الصعيدي ؛ نظرا لطبيعته الصعيدية وتمتعه بالجدعنة وقدرته على إنهاء العديد من الخصومات.

 

وجاءت ترقية اللواء محمود أبوعمرة إلى منصب مدير مباحث وزارة الداخلية لتعبر عن رؤية وزير الداخلية الجديدة بالاعتماد على القيادات الشابة ذات الكفاءة العالية والمعروف عنها تاريخها ناصع البياض سلوكياً ومهنياً.

 

بذل اللواء أبو عمرة جهدا كبيرا في ضبط معدل الجريمة، وأسهم في كشف غموض عشرات من قضايا الرأي العام، منها ضبط المتهمين في قضايا مقتل نيفين لطفي ومقتل طفلة الشروق وخاطفي طفل الشروق وقضية انتحار الرحاب، وقضايا عديدة تم كشفها في وقت قياسي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة