احمد زعيم
احمد زعيم


أحمد زعيم يعلن موعد طرح ألبومه الأول للجمهور

محمد عصام

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 10:09 م

نشر المطرب أحمد زعيم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، بوستر لألبومه الأول، والذي سيطرحه بالأسواق قريباً.

 

وكتب «زعيم»، تدوينه له قال فيها: «الألبوم سوف يكون بالأسواق في خلال الأيام القليلة القادمة، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور وكل مستمعي الأغنية المصرية والعربية».

 

ويذكر أن أغنية «سلّم على الحبايب» كانت هي الخطوة الأولى في مسيرة «الزعيم» الاحترافية، ونالت إعجاب الملايين بفضل صوته الدافئ وأدائه المميز.

 

ولم يمر شهور قليلة على نجاح الأغنية الأولى، إلا أن «زعيم» حاول أن يطرق على الحديد وهو ساخن وقام بطرحه لأغنية أخرى بعنوان «حب وراح» والتي أعطته الدفعة الأقوى نحو مسيرته الفنية، وأستطاع من خلالها أن يثبّت أسمه وصوته الدافئ في أذهان وآذان الجمهور.

 

وكان «زعيم»  سبق وصرح لـ«بوابة أخبار اليوم»، قائلا: إن اكتمل نجاحه كان حينما قررا كلا من الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع «توما» إنتاج الألبوم الأول له، مؤكداً أنهم من اكبر صناع الأغنية بالعالم العربي وكونهم وثقوا بموهبته فهذا يجعلنه في قمة الامتنان والعرفان لهم، وسيتم نشر الألبوم تسويقيا وعمل كل الدعاية له بتعاقده مع شركة «nogoum records».

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة