صورة لتقديم الجهاز الفني لنادي بيراميدز
صورة لتقديم الجهاز الفني لنادي بيراميدز


هل يصبح «بيراميدز» الحصان الأسود في الدوري؟

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 03:59 م

يبدأ فريق "بيراميدز"، مشواره في الدوري الممتاز، في التاسعة مساء غد الخميس 2 أغسطس، أمام خصم عنيد وهو فريق "إنبي"، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت.


ثورة حقيقية قادها مالك النادي الجديد، بعدما أنفق ما يقارب 900 مليون جنيه، للتعاقد مع العديد من "الصفقات السوبر" سواء من اللاعبين المصريين والأجانب، أبرزهم علي جبر مدافع الزمالك السابق ومنتخب مصر في كأس العالم، وعمر جابر، وأحمد توفيق، وأحمد الشناوي، لاعبو الزمالك السابقين، إلى جانب محمد فتحي لاعب الإسماعيلي، وعبد الله البكري مدافع سموحة الذي كان قريبا من الانتقال لأحد القطبين، فضلا عن البرازيلي لوكاس ريبامار، وريدريجنهو.

 


 

ويتأهب الجميع لبداية الفريق الذي أصبح أحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب الدوري، نظرا لما يمتلكه من مقومات سواء على الصعيد الإداري بالتدعيم القوي والصفقات المدوية، أو على الصعيد الفني بتعيين مستشار فني وهو الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، والمدير الفني البرازيلي البرتو فالنتيم.


ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة الأهرام، فيما تم تعيين أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدثا إعلاميا باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا.

 

ويأمل الكثيرون، أن تكون البداية قوية من جانب اللاعبين والمدرب، مثلما حدث في سوق الانتقالات من جانب الإدارة، بصورة تناسب حجم الإنفاق الذي قامت به الإدارة لجعل الفريق منافسا قويا ومباشرا لقطبي القمة الأهلي والزمالك، وأيضا الإسماعيلي والمصري.


وينتظر الوسط الرياضي، رؤية شكل الفريق وطريقة اللعب والأداء، آملين أن تظهر بعضا من ملامح هوية الفريق في مباراته الأولى غدًا، التي من المنتظر أن تظهر بشكل كامل خلال باقي أسابيع الدوري، خاصة مع طموح الإدارة المعلن بالمنافسة على لقبي الدوري والكأس.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة