محمد شاهين
محمد شاهين


محمد شاهين يستعين بسليم الأنصاري وصالح القناوي في «إحنا الجدعان»

محمد طه

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 04:57 م

 

تجاوز برومو أغنية "إحنا الجدعان" لنجم ستار أكاديمي محمد شاهين، حاجز المليون مشاهدة، وذلك عقب طرحه بـ24 ساعة فقط، عبر صفحة شاهين الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بمجرد طرحه، معربين عن اشتياقهم لرؤية الفيديو كليب كاملا، وإعجابهم بالفكرة وخصوصا أنها غامضة وغير مفهومة حتى الآن، كما تعجبوا من ظهور عدة شخصيات في البرومو مثل شخصية "صالح القناوي" الذي جسدها الفنان محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد"، وشخصية"سليم الأنصاري" الذي جسدها الفنان أمير كرارة بمسلسل"كلبش"، مما أثار فضولهم لمعرفة قصة الكليب، حيث طالبوه بسرعة طرح الكليب.

 

أغنية "إحنا الجدعان"، من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص "مشهور" و"ثري" ليكون"محبوبا" من الجميع.

 

وصرح أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركه "إم تاتش برودكشن"، قائلا: "ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان (ابن عمي) والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس"، مضيفًا أن الأغنية التي تكون عنوان ألبوم شاهين، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما.

 

يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن"، ويحتوي على العديد من المفاجآت، حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي، كما يقدم "شاهين"، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.


وتعاون مع "شاهين"، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، ومحمد النادي، وحسين محمود، وتميم، وعزيز الشافعي، وأمير محروس، وطارق عبد الجابر، ووسام عبد المنعم، وأحمد عادل، وأسامه عبد الهادي، وصابر كمال، وتامر كروان، ومحمد سعد، وصلاح مونتي، وإسماعيل عبده، وعصام إسماعيل، وزيزو فاروق، وسامح رأفت، وأشرف البرنس، وهاني يعقوب، وأحمد راشد، ووليد رياض، ومحمدي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة