محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الإعدادية على مستوى الجمهورية
محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الإعدادية على مستوى الجمهورية


محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الإعدادية على مستوى الجمهورية

منةالله ممدوح

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 06:22 م

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإعلامي أحمد خيري، إن محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، كرّم اليوم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، وذلك بمدينة الطور، خلال رحلتهم لشرم الشيخ، والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


حضر حفل التكريم السكرتير المساعد لمحافظة جنوب سيناء اللواء نادر عشماوي، ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محمد عقل، ورائد عام اتحاد طلاب مدارس الجمهورية أحمد موسى، وعدد من نواب البرلمان.


ورحب "فودة"، في كلمته بالطلاب، وهنأهم على تفوقهم وحثهم على الاستمرار في التفوق، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يدعم التعليم، وأعلن هذا مؤخرًا في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة.


وقدّم "فودة" الشكر لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي، على تنظيم الوزارة لرحلة تكريم الأوائل في محافظة جنوب سيناء، مشيرا إلى أن هذا يعد تكريمًا للمحافظة، كما قدم الشكر للرائد العام لاتحاد الطلاب وللطلاب ومنظمي الرحلة.


وأشاد "عقل"، بدعم وزير التعليم للطلاب المتفوقين، لافتا إلى أنهم علماء وقادة المستقبل، ونموذج يحتذى به، وقدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء على استضافته وتكريمه لطلاب الشهادة الإعدادية الأوائل.


ومن جانبه، أكد رائد عام اتحاد طلاب الجمهورية، حرص وزارة التربية والتعليم على رعاية الطلاب المتفوقين والموهوبين، وتوفير المناخ الملائم لصقل قدراتهم وموهبتهم، مهنئًا الطلاب على التكريم، متمنيًا لهم دوام التفوق.


وقدم محافظ جنوب سيناء، في نهاية حفل التكريم، شهادات التقدير للطلاب الأوائل، وقرر صرف ١٠٠ جنيه لكل طالب، كما قدم درع المحافظة لرائد عام اتحاد الطلاب أحمد موسى، وأهدى الأخير درع الاتحاد للمحافظ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة