خافيير أجيري
خافيير أجيري


تفاصيل عقد أجيري مع منتخب مصر.. شرط جزائي «شهر»

عمر البانوبي

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 09:27 م

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة داخل مقر الجبلاية الآن، للانتهاء من إعداد العقود التي يوقعها المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قبل تقديمه لوسائل الإعلام غدًا الخميس، في مؤتمر صحفي.

 

ووضع اتحاد الكرة شرطًا جزائيًا قيمته شهر واحد من راتب أجيري «120 ألف دولار» يدفعه أيًا من الطرفين حال الرغبة في فسخ التعاقد في أي وقت.

 

ويحصل أجيري على 120 ألف دولار شهريًا بخلاف تحمل اتحاد الكرة لراتب مساعدين أجنبيين يختارهما أجيري، ولم يستقر مجلس الجبلاية حتى الآن على باقي أسماء الجهاز المعاون.

 

ودخل أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني الأسبق للزمالك، ضمن الترشيحات للانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، مساعدًا للمكسيكي خافيير آجيري المدير الفني الجديد للفراعنة.

 

وتواجد «ميدو» برفقة الإسباني ميشيل سلجادو، لاعب ريال مدريد السابق، والذي لعب دور الوسيط في إتمام تعاقد اتحاد الكرة مع «آجيري»، تمهيدًا لانضمامه للجهاز المعاون.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن المدير الفني الجديد والخبير بكأس العالم، والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني تحت عنوان: (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت رئيس اتحاد الكرة بـ«آجيري» في روسيا تحت عنوان: (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة