رئيس هيئة السكة الحديد الجديد يفاجئ العاملين بالمزلقانات 
رئيس هيئة السكة الحديد الجديد يفاجئ العاملين بالمزلقانات 


صور| رئيس هيئة السكة الحديد الجديد يفاجئ العاملين بالمزلقانات 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 11:03 م

قام المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، مساء الأربعاء، بجولة مفاجئة على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل في نطاق المنطقة المركزية ووسط الدلتا للتأكد من إتباع إجراءات السلامة ومراجعة السجلات والسندات المخصصة للقيام بهذه الوظائف الحرجة ومطابقتها ومراجعتها والتأكد من استيفاء كافة البيانات الإدارية والفنية والسجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وأثناء الجولة قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة فورية لخفير مزلقان روز اليوسف السيد احمد ابو سريع عبد النبى نظرا لالتزامه ويقظته أثناء العمل، كما تم تحويل بعض المستويات الإشرافية للتحقيق لوجود سلبيات في التشغيل أثناء المرور.

وأكد رئيس الهيئة، أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة والذي يتضمن مراجعة شاملة في مواقع العمل داخل البلوكات والأبراج والمزلقانات للتأكد من التزام العاملين وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي .

وشدد رئيس الهيئة، على أن الفترة القليلة القادمة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

 

 

 

 

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة