خافيير أجيري داخل اتحاد الكرة
خافيير أجيري داخل اتحاد الكرة


أجيري يصل اتحاد الكرة لعقد مؤتمر صحفي

عمر البانوبي

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 11:19 ص

 

وصل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى مقر اتحاد الكرة المصري بالجزيرة تمهيدًا لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام.

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع أجيري لمدة 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريًا بالإضافة إلى مكافآت مختلفة حال تحقيق أهداف الجبلاية بالوصول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وبلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

 

وتبرأ أجيري من تهمة التلاعب بنتائج المباريات والتي طالته خلال توليه القيادة الفنية لريال سرقسطة الإسباني في 2011، مؤكدًا لمسئولي الجبلاية أنه كان ضمن 42 متهمًا بسبب وجوده مدربًا للفريق ولم يتورط من قريب أو من بعيد وانتهت القضية.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن أجيري الخبير بكأس العالم والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت أبو ريدة بآجيري في روسيا تحت عنوان (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

 

اقرأ أيضًا: صحيفة مكسيكية: مصر فرصة «أجيري» لغسل يده من قضايا الفساد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة