محاضرة لمناقشة حروب الجيل الرابع
محاضرة لمناقشة حروب الجيل الرابع


التنمية المحلية تنظم محاضرة لمناقشة حروب الجيل الرابع 

محمود كساب

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 11:49 ص

قام مركز العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، بتنظيم محاضرة عن الأزمات التى تفرزها حروب الجيل الرابع، وذلك لمجموعات العمل القائمة على إدارة الأزمات والكوارث بكافة المحافظات.


جاء ذلك ضمن توجيهات اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، بالاهتمام بالعنصر البشرى بالإدارة المحلية والتوسع فى برامج التدريب وزيادة الوعى الفكرى لمجابهة كافة التحديات والشائعات التى تعوق مسيرة التنمية والنهوض بالدولة المصرية .

قام اللواء طيار أ.ح هشام الحلبى، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، بإلقاء المحاضرة على مدار خمس ساعات، أشار خلالها إلى تطور أجيال الحروب حتى حروب الجيل الرابع ومفاهيم وتعريفات الأزمات وإدارة الأزمات والإدارة بالأزمات والملامح الرئيسية للأزمات في حروب الجيل الرابع.

 
أشار الحلبى، إلى عدد من الموضوعات فى هذا الشأن ومنها افتعال الأزمات وإيجادها و مرحلة الإعداد لميلاد وإنماء وتصعيد الأزمة، وفى نهاية المحاضرة دار حوار مع مديرى إدارة الأزمات بالمحافظات و اللواء هشام الحلبى والذى أجاب على مجموعة من الأسئلة والاستفسارات التى تم طرحها للخروج بإجراءات تنفيذية تقوم فرق العمل بالمحافظة بتنفيذها للحد من السلبيات التي تفرزها حروب الجيل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة