ساوثجيت
ساوثجيت


تقارير: الاتحاد الإنجليزي يغري ساوثجيت بـ«ضعف الراتب»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 11:57 ص

أوضحت تقارير صحفية بريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يستعد لتجديد تعاقده مع المدرب جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه في كأس العالم 2018.

وقاد جاريث ساوثجيت، المنتخب الإنجليزي لاحتلال المركز الرابع في مونديال روسيا 2018، لأول مرة منذ كأس العالم 1990، مقدما أداء متميزا مع الأسود الثلاثة أشاد به الكثير من الصحف البريطانية.

وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي سيعرضون على ساوثجيت زيادة مرتبه من 2.5 مليون جنيه إسترليني إلى 4 ملايين إسترليني سنويا، مع تجديد تعاقده لـ4 سنوات قادمة حتى مونديال 2022.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي، مارتن جلين، إنه يسعى لاقناع ساوثجيت على تجديد التعاقد قبل أن يبدأ أحد من الأندية الإنجليزية التفاوض معه، مضيفا: «لكن السؤال هو ما هو المعيار التنافسي، لأننا لا يمكن أن نتنافس مع أندية الدوري من حيث الأجر لأننا لسنا مانشستر يونايتد».


وأضاف: «ساوثجيت نضج حقا في كأس العالم.. لقد كانت رؤية رائعة في البداية .. تحت ظروف الضغط .. نريده للبقاء بعد مونديال 2020.. سيكون هناك مناقشة العقد عندما يعود من عطلته».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة