«مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع «سيتي سكيب» لتسويق العقارات
«مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع «سيتي سكيب» لتسويق العقارات


«مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع «سيتي سكيب» لتسويق العقارات

هاني محمد

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 12:15 م

 

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الإسكان وشركة انفورما، المُنظمة لمعرض سيتي سكيب الدولي، بهدف تسويق العقار المصري، وجعل مصر «ضيف شرف» في المعارض التي تنظمها الشركة.

 

وقام بالتوقيع كل من المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، ومدير الشركة.

 

وذكر المهندس خالد عباس، أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة انفورما، يُعد بداية حملة لتسويق مصر في الخارج، حيث لا تقتصر مذكرة التفاهم على تسويق العقار المصري فحسب، بل سيتم التسويق للدولة المصرية بكل مشروعاتها، من خلال كونها "ضيف شرف" فى المعارض التي تنظمها الشركة في البلدان المختلفة، وسيتم تخصيص جناح للدولة المصرية، في موقع متميز بالمعارض، لتسويق الفرص الاستثمارية المتاحة ولاسيما في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، بجانب تسويق العقار المصري.

 

وأضاف نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية: أول معرض للشركة ستشارك فيه الدولة المصرية بموجب التعاون بين الجانبين، وسيكون في مدينة دبي في شهر أكتوبر المقبل، وبعدها في مدينة جدة في شهر إبريل من العام القادم، ثم في مدينة أبوظبي في نفس الشهر، وسيكون هناك معرض في مدينة لندن في شهر يونيو 2019، ومعرض آخر في هونج كونج في شهر نوفمبر 2019.

 

من جانبه، عبر مدير شركة انفورما عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، والتسويق لمشروعات الدولة المصرية في الخارج، وإظهار الفرص الاستثمارية الكبيرة بمصر للمستثمرين في الخارج، مؤكداً أن القطاع العقاري المصري، هو قطاع واعد، وبه فرص كبيرة، وعليه إقبال كبير من المستثمرين من الخارج.

 

وأوضح أن أول المعارض التي ستشارك فيها الدولة المصرية سيكون في مدينة دبي في شهر أكتوبر المقبل، ويزوره أكثر من 55 ألف زائر من جنسيات مختلفة، مؤكداً أنها ستكون فرصة لبيان قوة السوق المصرية، التي من المتوقع أن تنمو بصورة أكبر في الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة