صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة تستمع إلى أقوال الشهود في «مقتل محتجز قسم المرج»

مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 12:25 م

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، إلى أقوال عدد من المحتجزين داخل قسم شرطة المرج في واقعة مقتل محتجز على يد آخر داخل القسم بسبب فرض السيطرة على مكان الغرفة، بعد مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى مشاجرة تخلص فيها أحدهم من الآخر.

 

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس محتجز متهم بقتل آخر داخل حجز قسم شرطة المرج، بسبب محاولة فرض السيطرة داخل غرفة الحجز، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وقالت التحقيقات إن المشاجرة نشبت بين "محمود .س"، 38 سنة، سائق، مقيم الجيزة، و"وائل. ا"، 39 سنة، عاطل مقيم بالمرج، و"أشرف .س"، 33 سنة، عاطل، ومقيم بالمرج، المجني عليه، داخل القسم بسبب محاولة الأخير فرض السيطرة على الغرفة التي يتواجد بها محتجزي القضايا، وهو ما أدى إلى تطور المشادة الكلامية لمشاجرة قام المتهمين بالتعدي على المجني عليه بطعنه بمعلقة أدت إلى إصابته بجرح غائر بالبطن.

 

البداية عند سماع أفراد حرس القسم، اشتباكات داخل الحجز، وعلى الفور توجهوا إليه، وتبين نشوب مشاجرة بين المحتجزين وسقوط قتيل، وتم نقل جثته إلى مستشفى اليوم الواحد، كما تبين أن المتهم محتجز على ذمة قضية مخدرات طعن المجني عليه بـ"ملعقة" اخترقت بطنه ليلقى مصرعه قبل محاولة إسعافه.


أرسل القسم إخطارًا للنيابة يفيد بوقوع مشاجرة بين محتجزين داخل القسم، ما أدى إلى مصرع أحدهما على يد الآخر، ومن المقرر أن تعاين النيابة جثة القتيل، وتشريح المجني عليه وعرضه على الطب الشرعي لإيداع تقرير بسبب الوفاة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة