اللواء عمرو لطفي
 اللواء عمرو لطفي


 اللواء عمرو لطفي.. «الجنرال الهادئ»

مصطفي يونس

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 08:34 م

 

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، تعيين اللواء عمرو لطفي، مساعدا للوزير لقطاع الشئون الإدارية، ليتم تجديد الثقة فيه خلال حركة التنقلات العامة التي شهدتها الوزارة منذ أيام.

 

اللواء لطفي يعد من أهم القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، وله بصمات أمنية واضحة، منها نجاحه في حل جميع الأزمات الإدارية المتعلقة بالضباط والعمد والمشايخ خلال الفترة الماضية.

 

لقب «لطفي» بـ«الجنرال الهادئ» الذي تغلب على جميع أزمات ومشاكل الحجيج خلال العام الماضي، حيث كانت مجهوداته خارقة للحفاظ على الحالة الأمنية ومصلحة المصريين أثناء أداء الفريضة.

 

ويتمتع اللواء عمرو لطفي بكاريزما  أمنية تكسوها الأخلاق والهدوء وحسن التعامل مع المواطنين، ولديه بعد نظر وقدرة على إنهاء الأزمات سريعا، تشهد له مجهوداته في تفادى جميع العقبات والمشاكل التي واجهها الحجاج المصريون في الموسم الماضي بصفته الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية.

 

الجميع يشهد بأن مساعد الوزير لقطاع الشؤون الإدارية صاحب مواقف واضحة، في دعم البسطاء والاهتمام بهم والاستماع إلى شكواهم، والعمل على حلها على الفور، في الوقت الذي يتمتع فيه بصلابته، وقوة شخصيته تظهر في كافة لقاءاته.

 

في عمله لا يمنعه شيء من معاقبة المقصر في عمله، خاصة خلال موسم الحج، نظرا لأنه يجمع عشرات الآلاف من المصريين في مكان واحد، وتعليماته الدائمة لضباط الشرطة باحتواء المواطن، وعدم الانفعال، حيث يعد من القلائل فى نيل احترام ومودة جموع الصحفيين والإعلاميين لإخلاصه في العمل وتواجده المستمر في قلب الحدث.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة