مرتضى منصور وأحمد حسام "ميدو"
مرتضى منصور وأحمد حسام "ميدو"


نجم الزمالك السابق: كل التحية لمرتضي منصور 

وليد سيد

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 10:17 ص

وجه أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، والمحلل بقناة «بيراميدز»، التحية إلى مرتضى منصور بسبب ما فعله في ملف عبدالله السعيد، لاعب الأهلي السابق، ومنتخب مصر. 

حيث قال "ميدو" في قناة "بيراميدز" الرياضية:«مرتضى منصور قام بحرمان النادي الأهلي من لاعب مهم مثل عبدالله سعيد، حيث أستطاع أن  يحرم المنافس من الأستفادة منه رغم فشله في ضمه، ونجح في ذلك، في ملف عبدالله السعيد بالكامل، كل التحية لرئيس الزمالك».

 وواصل حديثه قائلا: «نعم الأهلي اسم كبير ويقدر على تحقيق الانتصارات دائما، لكنه حُرم من لاعب لا بديل له، ويقدر دائما على صناعة الفارق، عبدالله السعيد

 وأضاف: «ولكن لماذا لا تتغير خطة الأهلي من الأساس؟ لماذا الإصرار على 4-2-3-1 لماذا لا يتم الاعتماد على خطة 4-3-3.. لا يوجد أي لاعب في الأهلي يقدر على تعويض عبدالله السعيد والحل هو في الخطة».

 وتابع ميدو: «كنت أرى أنه من الأفضل أن يتم احتواء الأزمة، يعاقب عبدالله السعيد ماديًا ويحرم من المشاركة لنهاية الموسم – الموسم الماضي – ولكنه في النهاية يبقى في الأهلي ولا يرحل». 

ودافع ميدو عن قرار عبدالله السعيد قائلا: «عبدالله السعيد إنسان عُرض عليه مبلغ 8 ملايين جنيه، ومن مكان آخر 40 مليون جنيه، من يقدر على قول لا في ذلك الموقف؟.. لا أحد.. وكان الأفضل هو احتضانه وعدم التفريط فيه». 

وقرر الأهلي عرض عبدالله السعيد للبيع وذلك بعد توقيعه للزمالك، وبالفعل رحل السعيد إلى الدوري الفنلندي على سبيل الإعارة ثم انضم إلى أهلي جدة السعودي. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة