جون كاسن - السفير البريطاني لدى مصر جون كاسن - السفير البريطاني لدى مصر

السفير البريطاني يشيد بإصلاح نظام التعليم والرعاية الصحية في مصر

وردة الحسيني الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 04:11 م

قال المبعوث التجاري البريطاني، جيفري دونالدسون، إنه سيتم تكثيف كافه أشكال التعاون مع مصر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى  أن زيارته لمصر مؤخرًا، كانت لتعزيز التعاون مع مصر، حيث رافقته فيها شركات بريطانية متخصصة في تكنولوجيا التعليم، وتدريب المعلمين، وتدريب متخصصي الرعاية الصحية.

 

وتابع: "الشركات البريطانية تسعى للمشاركة بخبراتها مع الحكومة والشعب المصري، فزيارتي لمصر كانت ناجحة وركزت على الاستثمار في مجالي الصحة والتعليم، وهي المجالات التي تخلق فرص عمل وخدمات يستفيد منها المصريون بشكل مباشر".

 

من جانبه قال السفير البريطاني لدى مصر، جون كاسن: "بدأت مصر رحلة نحو إصلاح نظام التعليم والرعاية الصحية، وتلتزم المملكة المتحدة بأن تكون شريكًا في هذه الرحلة، إن الشركات البريطانية على استعداد لدعم رؤية مصر للتعليم التنموي، من خلال التكنولوجيا المتقدمة التي تضمن تلك المزايا لكافة المصريين".

 

كان المبعوث التجاري البريطاني، قد التقى أثناء زيارته لمصر، رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، لمناقشة فرص الاستثمار المحتملة في مجالات التعليم، والصحة، والبنية التحتية، كما التقى مع وزراء الاتصالات، والتجارة والصناعة، والمالية، والبترول.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة