عمرو دياب
عمرو دياب


هل يُغني عمرو دياب لأول مرة باللكنة الخليجية؟

محمد طه

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 04:23 م

ينتظر عشاق وجماهير عمرو دياب الألبوم الجديد للهضبة والذي يحمل عنوان «كل حياتي» والمقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويضع عمرو دياب اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، ولكن هناك سؤال تداول في الساعات الماضية وهو: «هل يشهد ألبوم "كل حياتي" أول غناء للهضبة باللكنة الخليجية لأول مرة في تاريخه؟».


وجاء ذلك التساؤل بعد أن نشر رئيس هيئة الرياضة السعودية والشاعر تركي آل الشيخ صورة لعمرو دياب تجمعه بالمطرب السعودي رابح صقر والملحن عمرو مصطفى وعلق عليها قائلا: «بالتوفيق»، في إشارة لوجود تعاون بينهما في الألبوم الجديد للهضبة.


ولم يسبق لعمر دياب أن أدى أي أغنية باللكنة الخليجية على مدار مشواره الفني الذي الممتد منذ عشرات السنوات، فل يكون تعاونه مع رابح صقر هو التجربة الأولى للهضبة مع اللكنة الخليجية؟

 


وطرح عمرو دياب منذ أيام أغنية «ده لو إتساب» وكذلك برومو لأغنية «تعالي» من الألبوم الجديد، وأيضا بوسترين جديدين له بعدسة كريم نور كنوع من الدعاية، وحققا نجاحًا كبيرا وانتشارًا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بين جمهور المطرب الكبير.

 

 

«ده لو اتساب» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، بينما لم يكشف الهضبة عن فريق عمل أغنية «تعالي».

 

 

 

 

ويتعاون عمرو دياب في ألبوم كل حياتي مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور ونادر حمدي.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة