فيدال
فيدال


برشلونة يتفوق علي إنتر ميلان ويخطف «فيدال»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 06:55 م

حتى الساعات الماضية، كانت الكثير من التقارير، تشير إلى انتقال ارتورو فيدال، نجم خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى إنتر ميلان الإيطالي، حتى اللحظات الأخيرة، قبل دخول برشلونة الإسباني في الصفقة، و تمكنه خطف "فيدال" من إنتر ميلان، والتعاقد معه.

 

هذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من جهة إدارة برشلونة بالتحديد، فكانت صفقة البرازيلي "مالكوم"، لاعب بوردو الفرنسي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلي روما الإيطالي، قبل ذهابه إلى برشلونة.

 

وأصبحت استراتيجية إدارة "البلوجرانا" في التعامل مع الصفقات، هي خطف اللاعب في آخر اللحظات قبل الفرق المنافسة، وظهر ذلك جليًا في هذه الانتقالات، و التي شهدت تفوقًا كاسحًا لبرشلونة على الفرق الإيطالية، والتعاقد مع اللاعبين.

 

وكان برشلونة قد تعاقد هذا الصيف مع البرازيلي "أرثر"، قادما من جرييميو البرازيلي لمدة 6 أعوام، مقابل 31 مليون يورو، فضلا عن البرازيلي "مالكوم"، جناح بوردو الفرنسي، والذي انتقل بعقد يمتد لـ5 سنوات مقابل 41 مليون يورو، وأخيرًا خطف تشيلي ارتورو فيدال، من البايرن مقابل 20 مليون يورو بحسب التقارير القادمة من إسبانيا.

 

وباتت إدارة برشلونة تشبه "المافيا الإيطالية" في خطفها للرهائن، و لكن الإدارة تخطف اللاعبين، قبل الأندية المنافسة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة