أجيري وأبو ريدة
أجيري وأبو ريدة


أبو ريدة يطلب إنهاء أزمة أجيري مع نادر السيد

عمر البانوبي

السبت، 04 أغسطس 2018 - 09:51 ص

 

طلب المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، إنهاء الأزمة التي تسبب فيها تعاقد اتحاد الكرة مع المكسيكي خافيير أجيري لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر وأغضبت نادر السيد، حارس مرمى الفراعنة والأهلي والزمالك السابق، والذي يملك إحدى شركات التسويق الرياضي.

 

ووقع أجيري، على عقود تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات بخطة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وغادر القاهرة في إجازة قصيرة، على أن يعود يوم 15 أغسطس الحالي لاستلام مهام عمله.

 

وتعود أحداث الأزمة إلى عرض نادر السيد عن طريق شركته إمكانية تولي أجيري تدريب منتخب مصر، وهو ما تجاهله اتحاد الكرة وتفاوض بعد ذلك مع المدرب المكسيكي بشكل مباشر وتعاقد معه رسميًا عن طريق وكيل آخر.

 

وقال نادر السيد في تصريحات سابقة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه اتفق مع أجيري على ترشيحه لتدريب منتخب مصر وحصل منه على جواز سفره في اتفاق رسمي مع الشركة التي يملكها حارس مرمى مصر السابق للتسويق الرياضي.

 

وأضاف نجم مصر السابق:" عقدت جلسة مع حازم إمام وأبلغته بترشيحي لأجيري باعتباره المفوض من اتحاد الكرة لحسم ملف المدير الفني، وبدوره تحدث مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأخطره بترشيحي لأجيري عبر شركتي".

 

وتابع:" فوجئت بأن أبو ريدة طلب من ميشيل سلجادو، مدافع ريال مدريد السابق، أثناء تواجدهما في روسيا الاتصال بأجيري وعقد جلسة معه في موسكو دون الرجوع إليّ على الرغم من علم رئيس الاتحاد بأن شركتي المفوضة لإتمام التعاقد مع أجيري".

 

 

واستطرد نادر السيد :"ليس أجيري وحده، رشحت لاتحاد الكرة الفرنسي صبري لموشيه، والأوروجواياني خورخي فوساتي، ومارتن أولسن بالإضافة إلى أجيري وتيري هنري".

 

وشدد نجم مصر السابق على أنه في طريقه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأدبية للحفاظ على حقوق شركته حال إتمام اتحاد الكرة المفاوضات مع أجيري بهذه الطريقة في ظل امتلاكه لكل الدلائل على صحة موقفه، وكذلك إخطاره للثنائي أحمد مجاهد وحازم إمام وآخرين من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالأمر منذ يوم 5 يوليو الحالي".

 

واختتم نادر السيد: "في هذا الموقف لا أتحدث عن حازم إمام من منطلق الصداقة، لأنه عشرة عمري وقضينا مع بعضنا سنوات طويلة، لكنه الآن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وكان المسؤول عن الملف، ولن أتنازل عن حقوق شركتي وسأتخذ كل الإجراءات القانونية والأدبية لكي تعود الأمور إلى نصابها السليم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة