ميدو
ميدو


شرط وحيد يفصل تعيين «ميدو» بجهاز المنتخب الوطني

عمر البانوبي

السبت، 04 أغسطس 2018 - 03:03 م

 

علق مجلس إدارة اتحاد الكرة موافقته على الاستعانة بأحمد حسام «ميدو»، المدير الفني الأسبق للزمالك، في الجهاز الفني لمنتخب مصر على شرط وحيد.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن مجلس إدارة اتحاد الكرة اشترط استقالة «ميدو» من العمل في الأستوديو التحليلي لقناة نادي «بيراميدز» الفضائية للموافقة على انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الأسبق لمنتخب المكسيك، ليتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عقب الفشل في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وودع المونديال من دور المجموعات دون تحقيق أي نتيجة إيجابية وتذيل مجموعته دون أي نقطة.

 

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة استمرار أي فرد من الجهاز المعاون السابق والذي ضم أسامة نبيه مدربا مساعدا، وأحمد ناجي مدربا لحراس المرمى.

 

ودخل ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، حسابات اتحاد الكرة للعودة للعمل في الجهاز الفني الجديد، وهو الاسم الذي يلقى قبولا لدى لاعبي الجيل الحالي.

 

ودرب ضياء السيد، جيل محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، في نهائيات كأس العالم للشباب «كولومبيا 2012» وحقق نتائج طيبة مع لاعبين أبرزهم صلاح، ومحمد النني، وأحمد الشناوي.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا هذا الأسبوع لحسم أسماء الجهاز المعاون لأجيري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة