تراب الماس
تراب الماس


فيديو| إعلان «تراب الماس» يحقق مليون و700 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة

أحمد السنوسي

السبت، 04 أغسطس 2018 - 04:51 م

تستمر المقدمة الإعلانية لفيلم «تراب الماس» للمخرج مروان حامد، في نيل إعجاب الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتحقق عبر الصفحة الرسمية لشركة «نيوسنشري» أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط، وذلك قبل إطلاق الفيلم في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى ابتداءً من الخميس 16 أغسطس.

 

وشهدت المقدمة الإعلانية ظهور 14 نجمًا كبيرًا دفعًة واحدًة، وفي 122 ثانية، تنتقل بين شخصيات الفيلم الرئيسية وعوالمهم الغامضة والمثيرة، وفي الخلفية أحياناً صوت الدرامز الذي يزيد من حدة الإثارة والمشاهد السريعة التي تكشف عنها المقدمة الإعلانية.

 

وكانت «نيوسنشري» منذ أيام قليلة، قد أطلقت البوستر والإعلان التشويقيين للفيلم، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» بوصفها مصدر المعلومات والأخبار الحصرية عن الفيلم.

 

وتدور أحداث «تراب الماس» حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

 

«تراب الماس» بالتعاون الثالث بين المخرج مروان حامد، والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم: آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وإياد نصّار، ومحمد ممدوح، وصابرين، وأحمد كمال، ومحمد الشرنوبي، وتارا عماد، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، واللبناني عادل كرم، بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة