تزايد توافد طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة على «عين شمس»- أرشيفية تزايد توافد طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة على «عين شمس»- أرشيفية

تنسيق الجامعات ٢٠١٨|

تزايد توافد طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة على «عين شمس»

مروة فهمي السبت، 04 أغسطس 2018 - 06:33 م

ازداد توافد طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة العربية، والأجنبية، على معامل الحاسب الآلي بجامعة عين شمس لليوم الرابع على التوالي.

 

واستقبلت معامل الجامعة 2069 طالبًا خلال الـ4 أيام الماضية، حيث توافد 182 طالبًا للشهادات المعادلة العربية والأجنبية، و106 طلاب من المستنفدين رغباتهم في المرحلتين السابقتين من التنسيق، كما توافد 1777 طالبًا لتحويلات تقليل الاغتراب.

 

وتستمر معامل الجامعة في استقبال الطلاب بتنسيق الشهادات المعادلة للثانوية العامة حتى يوم الإثنين القادم الموافق ٦ أغسطس، بداية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

 

يذكر أن الجامعة قد خصصت 6 مقرات رئيسية لاستقبال الطلاب، وبها أكثر من 14 معملا مزودًا بأكثر من 375 جهاز كمبيوتر، وأماكن للانتظار، وذلك للتيسير على الطلاب، كما تم مراعاة توزيع تلك المقرات في مختلف الكليات وهى: كلية الهندسة بميدان عبده باشا، و كلية البنات بمصر الجديدة، وكلية الزراعة بشبرا، و كلية الآداب، و كلية حاسبات المعلومات بالحرم الرئيسي، و معامل الحاسب بالمدينة الجامعية بنين.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة