Dog Days ، The meg ، Slender man
Dog Days ، The meg ، Slender man


تعرف على الأفلام الأجنبية بعيد الأضحي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 04 أغسطس 2018 - 06:41 م

تستضيف السينما المصرية خلال عيد الأضحى المبارك عدد من الأفلام الأجنبية بجانب أفلام العيد المصرية 

 وتعرض «بوابة أخبار اليوم» الأفلام التي ستعرض في السينما في موسم عيد الأضحى .


 فيلم The Meg 
وتدور قصته ، أن الغطاس والكابتن البحري جوناس تايلور واجه خطرًا غير معروف في الأعماق غير المكتشفة بخندق ماريانا الذي أجبره على إجهاض مهمته و التخلي عن نصف طاقمه، وعلى الرغم من أن الحادثة كلفته حياته في النهاية، وأنه حاول التصدي بشرف للهجوم على سفينته عن طريق مخلوق بحري ضخم يبلغ طوله 70 قدمًا، من المعتقد أنها انقرضت لأكثر من مليون سنة، ومن ثم يتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، مما يضعه مخاوفه ويخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصرًا في سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحري موجود على قيد الحياة.

الفيلم من بطولة روبي روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامي، وكليف كيرتس، ولى بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب ستيف ألتن، و تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر

فيلم Dog Days

تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المترابطين في لوس أنجلوس الذين يتم جمعهم مع أصدقائهم المحبوبين بسبب حبهم الكلاب، في إطار درامي مضحك.
الفيلم من بطولة نينا دوبريف، وفين ولفار، وهادجنز فانيسا، وآدم باللي، وإيفا لونجوريا، ومن إخراج كين مارينو، ومن كتابة إليسا ماتسويدا، وإيريكا أوياما.


فيلم slender man 

وتدور قصة الفيلم  حول شخصية طويلة ورقيقة ولكنها مرعبة ، ذات أذرع طويلة بشكل غير طبيعي ووجه لا مثيل له، والذي يكتشف من حوله أنه مسئول عن ملاحقة وإخفاء عدد لا حصر له من الأطفال والمراهقين في القرية.

الفيلم من بطولة خافيير بوتيت، وجوى كينج، وأناليس باسو، وجوليا جولدانى تيليس، وجاز سنكلير، وكيفن تشابمان، ومايكل رايلى بورك، ومن إخراج سيلفان وايت، ومن تأليف ديفيد بيرك، وفيكتور سورج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة