ميدو
ميدو


مصر للطيران ترد على شكوى ميدو: «وجه ألفاظًا خارجة وخالف تعليمات الأمان»

إنجي خليفة

السبت، 04 أغسطس 2018 - 07:01 م

بحثت إدارة الشركة الوطنية "مصر للطيران"، الشكوى المقدمة من أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، والخاصة بتعرضه لسوء معاملة من إحدى موظفات الشركة.

وقالت مصر للطيران في بيان منذ قليل: "بالإشارة إلى الشكوى التي نشرها الكابتن أحمد حسام ميدو على صفحات التواصل الاجتماعي والتي تتضمن مناقشة إحدى موظفات المحطة بكاونتر رجال الأعمال الراكب بشكل غير ﻻئق (على حد قوله)، بالإضافة إلى تعمدها عدم إلحاق حقيبته على متن الطائرة وتخلفت عن الرحلة وحرر الراكب محضر داخلي لإثبات الواقعة، فإن الشركة تابعت الشكوى".

وتابعت مصر للطيران: "بعد نشر الشكوى بحثت الشركة الشكوى المقدمة، وتود مصر للطيران أن ميدو كان مسافرًا على رحلة رقم MS459 المتجهة إلى الغردقة وتقدم إلى الكاونتر ويحمل معه حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة Hand bag، حيث لا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة".

وتابعت: "طلب ميدو اصطحاب الحقيبة معه داخل كابينة الطائرة مما يخالف التعليمات المنصوص عليها بدليل عمل الإدارات العامة  للمحطات، وبناءً عليه طلبت منه موظفة الكاونتر شحن الحقيبة بمخزن الطائرة ولكنه رفض هذا الإجراء ووجه ألفاظًا غير ﻻئقة للشركة والعاملين بها، بجانب تعامله مع العاملين بالمحطة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز للرياضة المصرية".

 وأكدت الشركة، ترك كابتن أحمد حسام ميدو الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له، ووصلت في الرحلة التالية إلى مطار الغردقة نتيجة تأخره.

كان ميدو قد أعلن تحرير محضرا داخليا ضد موظفة عاملة بالشركة الوطنية، وسرد الواقعة عبر"تويتر" قائلا: "كيف يحث المسئولون المواطنين على السياحة الداخلية والسفر من خلال شركتنا الوطنية، ولا يدربون الموظفين على مبادئ التعامل مع المسافرين".

وجاء في نص المحضر الذي قدمه ميدو: "السادة المسئولون بشركة مصر للطيران.. تحية طيبة وبعد.. عند وصولي لكاونتر إجراءات السفر فوجئت بالموظفة باكينام العاملة بكاونتر رجال الأعمال تعامل جميع الركاب معاملة سيئة جدا، ودخلت في مناقشة شديدة معها وللأسف تعمدت عدم إلحاق حقيبتي بالرحلة التي كنت مسافرا عليها، وبناءً عليه تخلفت الحقيبة عن الرحلة وقمت بإجراء محضر داخلي يثبت ذلك، أتمنى من سيادتكم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الموظفة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة