رامي وحيد رامي وحيد

فيديو| رامي وحيد يكشف عن أصعب مشاهد «سلسال الدم»

أحمد السنوسي السبت، 04 أغسطس 2018 - 07:15 م

تحدث الفنان رامي وحيد، أحد نجوم مسلسل «سلسال الدم» عن عدد من الكواليس التي حدثت وراء عدسة الكاميرا، وأهم المشاهد وأصعبها خلال عملية التصوير، وحبه لأداء أدوار الشر الذي نجح فيه بشكل كبير خلال أداء شخصية «فراج» في العمل الدرامي الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

 

«بوابة أخبار اليوم» استضافت أسرة صناع ونجوم الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، في ندوة لتكريمهم على نجاح العمل الكبير خلال الفترة الماضية، وكان ضمن نجوم العمل الذين عبروا عن تجربتهم خلال تصوير العمل الفنان رامي وحيد.

 

الفنان رامي وحيد تحدث عن تجربته قائلًا: «العمل أعجبني منذ قراءة السيناريو الذي أحسست فيه بمتعة شديدة للغاية، فكم الأحداث والمعلومات فيه عظيمة، ولم أكن أود إنهاء التمثيل فيه، لكن من أصعب المشاهد التي جعلتني أدرك الشخصية جيدًا في المسلسل كان مشهد طلبي لبعض مطاريد الجبل الهروب وأثناء هروبهم قمت بقتلهم، وعند سؤالي عن السبب أجبت بأنني بحب ريحة الدم».

 

 وصف «وحيد» شخصية «فراج» التي أداها في العمل قائلا: «جسدت شخصية شخص عاش حياة قاسية منذ ولادته، بعد أن تركه جده لدى سيدة تكره أمه، فتعرض لأنواع من الضرب والتعذيب حتى جاء جده من جديد لينتشله من هذه المأساة، إلى مأساة أخرى، وهو العيش في الجبل مع المطاريد والقتلة حتى أحب هذه الحياة».

 

وعن صفعة «هارون باشا» لـ«فراج» يتحدث عن كواليس المشهد، «تلقيت صفعة قوية على وجهي من الفنان رياض الخولي، لكن كان الكوميدي هو رفضه لصفعي كونه شخصا طيب القلب، وبعد إصرار مني على تلقي الضربة لحاجة المشهد، نظر في عيني وصفعني على وجهي بقوة، ورغم شدة الألم إلا أنني كنت سعيدًا لأنه جاء طبيعيًا جدًا» كما لفت إلى تعرض نرمين ماهر للإصابة في مشهد آخر، حيث كانت تجري خلفي بسكين وبينما كنت أحاول دفعها جرحت يدها.

 

«رامي» أكد أنه رفض أكثر من عمل خلال العام الماضي، بسبب حصاره في أدوار الشر، ورغم حبه لهذه الأدوار، لكنه لا يحب حصره في قالب تمثيلي واحد، لافتا إلى الأزمات التي يشهدها الفن حاليًا، بقوله: «إن الممثل فقد هيبته لعدم شعور الجمهور بأهميته، بسبب أن الأعمال أصبحت تفتقد المحتوى الجيد وتهتم بالمشاهدات فقط، الشر فيها مبرر ويتم تقديم البلطجة بدون تقديم حل، وتحولت المسلسلات إلى ضرب نار، وهو ما لا يحدث في الواقع بهذا الشكل».

 

وكرم رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم» الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، أسرة مسلسل «سلسال الدم» بحضور الفنان رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، ورامي وحيد، ومنة فضالي، والمؤلف مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، بحضور أسرة تحرير قسم الفن.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة