صورة من رويترز
صورة من رويترز


فيديو| «رائعة» محمد صلاح تزين فوز ليفربول على نابولي بـ«خماسية»

رياض محمد جعيصة

السبت، 04 أغسطس 2018 - 08:53 م

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة 5 أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما في أيرلندا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وسجل هدفا رائعًا في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى فنيًا جيدًا خلال اللقاء حتى خروجه في الدقيقة 64 بعد تسجيله الهدف الثالث لـ"الريدز".

 

افتتح التسجيل جيمس ميلنر في الدقيقة 4، من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة حريرية من ساديو ماني، ليسددها "ميلنر" بقدمه اليسرى على يمين حارس نابولي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تدخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 9، سجل جيورجينيو فينالدوم، الهدف الثاني لـ"الريدز" من عرضية متقنة من ميلنر إلى منطقة الجزاء ارتقى لها فينالدوم، ولعب رأسية قوية دخلت شباك الحارس الذي خرج من مرماه.

 

وعزز محمد صلاح تقدم ليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 59، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء أقصى يمين حارس نابولي، والذي اكتفى بمشاهدة الكرة تدخل الشباك.


وأحرز البديل دانييل ستوريدج، الهدف الرابع في الدقيقة 73، قبل أن يسجل المدافع ألبيرتو مورينو الهدف الأخير لليفربول في الدقيقة 77.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة