أمير مرتضى أمير مرتضى

أمير مرتضى: مباراة الاتحاد بداية لعودة زمن الفن والهندسة

محمد عادل سالم- أحمد بدرة الأحد، 05 أغسطس 2018 - 12:48 ص

أشاد أمير مرتضى منصور المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك ، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على الاتحاد السكندري بخماسية ، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام .

 

ووجه أمير مرتضى ، الشكر للاعبي الزمالك على الأداء الرجولي والروح القتالية العالية على مدار شوطي اللقاء ، والإصرار على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف ، وتعويض نتيجة المباراة الأولى بالدوري أمام فريق بتروجت .

 

وأشار المشرف العام لفريق الزمالك، إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات لاعبي الفريق والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، وأنه لا يزال لديهم الكثير ليقدموه خلال الفترة المقبلة ، مشيرا بأن مشوار الدوري مازال طويلا ولا تزال هناك أسابيع أخري بالمسابقة ، والمطلوب خلالها التركيز لمواصلة النتائج والعروض الجيدة والقوية .

 

وأكد أمير مرتضى ، أن أداء الزمالك أمام الاتحاد السكندري ، بكل تأكيد أسعد مجلس الإدارة والجماهير البيضاء وبمثابة بداية وانطلاقة لاستعادة زمن الفن والهندسة ولكننا لانريد أن نبالغ في الفرحة لان الطبيعي ان الزمالك نادي كبير ويسعى للفوز في كل مباراة ونحن نسير خطوة خطوة واري أن الانسجام سيكون مع المباريات لأن جروس من خلال المباريات الرسمية سيتعرف أكثر على إمكانيات لاعبيه. 

 

وكشف المشرف العام على الفريق ، بأنه تم غلق ملف مباراة الاتحاد السكندري ، والتركيز حاليا على البطولة العربية ، ومباراة القادسية الكويتي السبت المقبل بدور الـ 32 ، من أجل الفوز بمباراة الذهاب وقبل خوض مباراة العودة الشهر المقبل بالكويت .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة