منة فضالي
منة فضالي


فيديو| منة فضالي: دوري في الشر بـ«سلسال الدم» لم يكن مقصودا

محمد طه

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 11:06 ص

 

تحدثت الفنانة منة فضالي، عن دورها في مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس الذي عرض في موسم رمضان الماضي، معبرة عن مدى إعجابها وسعادتها بدورها في العمل، حيث قدمت دور الفتاة الصعيدية الجميلة المدللة.

 

وقالت، منة فضالى، خلال ندوة استضافتها «بوابة أخبار اليوم» بحضور أسرة المسلسل: «في إطار الدور لم يكون الشر مقصودًا ولكن حدث مع تطور الأحداث، حيث كانت تركيبة الشر صعبة والدور كان مستفزا، لكن قمت بكل بجهدي لكي يخرج بهذا الشكل، فمع الأحداث وبعد أن كانت تملك الكثير من المال وتعيش في حياة مثالية تفقد كل شيء ليتبقى لديها الحقد وبعض الشر».

 

وأضافت: «من الغريب أن نُحضر فتاة أجنبية لتجسيد دور راقصة فلاحة، وتكون الحجة في قلة موارد الإنتاج في حين أن هؤلاء يكون أجرهم أعلى وتدفع لها شركات الإنتاج إقامة وعقود وغيرها، ولا يعقل أيضًا أن يتم إحضار ممثل جديد لا يعرف شيئًا عن التمثيل وأجعله نجمًل في اليوم التالي وأصرف عليه بشكل مبالغ فيه».

 

ويعد الجزء الخامس والأخير من مسلسل «سلسال الدم» استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال أحداثه تزداد نيران الحقد بين نصرة، والعمدة هارون، خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة