خورخي لويس بينتو خورخي لويس بينتو

سبب «غريب» وراء رفض الجبلاية التعاقد مع «بينتو» لتدريب المنتخب

عمر البانوبي الأحد، 05 أغسطس 2018 - 12:06 م

شهدت مفاوضات مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، مفارقات غريبة رغم التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الأسبق لمنتخب المكسيك، ليتولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الأسبق لمنتخب المكسيك، ليتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عقب الفشل في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وودع المونديال من دور المجموعات دون تحقيق أي نتيجة إيجابية وتذيل مجموعته دون أي نقطة.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن الكولومبي لويس بينتو، المدير الفني الأسبق لمنتخبي كوستاريكا وهندوراس، كان المفضل لدى الجبلاية قبل أن يعترض أحد المسؤولين على «بنيانه» الضئيل بعد مشاهدة فيديوهات له، حيث يبلغ طوله 165 سنتيمتر فقط، قائلاً: «مش هيملى عين اللاعبين».

 

 

وواصل مسؤول الجبلاية اعتراضاته، قائلًا: «قد يتسبب في سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بنيانه، وهو ما سيضع الجبلاية في حرج».

 

وعلى جانب آخر، حدد «أجيري» يوم 15 أغسطس الجاري، موعدًا لعودته إلى القاهرة لبدء مهام عمله والتحضير لاختيار قائمة اللاعبين لمعسكر مواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019.

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة