جانب من المسابقة الدولية للتعرف على الألغام
جانب من المسابقة الدولية للتعرف على الألغام


تواصل المسابقة الدولية للتعرف على الألغام بجامعة الإسكندرية

أمنية حسني كُريم

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 01:26 م

 

تواصلت لليوم الثاني على التوالي، فعاليات المسابقة الدولية للتعرف على الألغام الأرضية والمتفجرات فى نسختها السابعة التى تنظمها جامعة الإسكندرية بالتعاون مع الجهاز القومي المصرى لتنظيم الاتصالات.

 

وتأهلت 10 فرق في اليوم الأول للمسابقة للتصفيات التي تجرى اليوم، وهي: «فريقا جامعة الإسكندرية وهما mind cloud وMECA 20، وفريقا جامعة حلوان وهما Vikings وThe shield ، وفريق Assiut Robotics من جامعة أسيوط، وفريق Auctroventa  من جامعة  6 أكتوبر، وفريق Falcons من الجامعة الأمريكية، وفريق ZC من جامعة زويل، وفريق ROS-SAM من المعهد العالى للتكنولوجيا وفريق Tesla team من المعهد التكنولوجى بالعاشر من رمضان.

 

كما تأهلت 10 فرق من مرحلة التعليم ما قبل الجامعى، وذلك تمهيداً لاختيار ثلاث فرق من كل مجموعة للتأهل للنهائيات فى أسبانيا، حيث قدمت الفرق المتأهلة عرضا تفصيليا عن التكنولوجيا المستخدمة فى تصنيع الروبوتات وطريقة تصميمها وتشغيلها وذلك بالتوازى مع استمرار المسابقة على أرض ملاعب كلية الهندسة.

 

ومن المقرر أن تعلن النتائج النهائية للفرق الثلاث التى ستتأهل للنهائيات مساء اليوم فى الحفل الختامى بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض بسموحة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة