محافظ المنيا "ينفي " احالة مدير وموظفي المحاجر للنيابة
محافظ المنيا "ينفي " احالة مدير وموظفي المحاجر للنيابة


محافظ المنيا ينفي إحالة مدير وموظفي المحاجر للنيابة

وفاء صلاح

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 04:24 م

نفي عصام البديوي محافظ المنيا، ما تردد على بعض مواقع وصفحات التواصل الالكتروني ، بشان إحالة مدير وموظفي المحاجر للنيابة لاتهامهم باختلاس 16 مليون جنيه

.
 وأكد المحافظ ، أن تلك الأخبار عارية تماما من الصحة ، وأن الإدارة الحالية للمحاجر نجحت في تحقيق ارتفاعا كبيرا في الإيرادات بلغ 310 ملايين جنيه خلال  العام الحالي ،ومن المتوقع تحقيق 400 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل. 


وأضاف البديوي، أن الزيادة في الإيرادات ستمثل طفرة كبيرة للمحافظة تنعكس نتائجها على أبناء المنيا، وفتح المجال للمزيد من المشروعات في مجالات أخرى. 


وأعلن محافظ المنيا، أن هناك رقابة شديدة على المحاجر بهدف استرداد حق الدولة، وتمكنت الأجهزة الرقابية بالمنيا من التوصل إلى معلومات حول قيام بعض أصحاب المحاجر باصطناع أوراق مزورة تفيد قيامهم بسداد أموال الدولة عن المخالفات المحررة ضدهم بمعرفة إدارة المحاجر ، مما أدى إلى ضياع تلك الأموال .


 وأشارعصام البديوي، أن المحافظة سوف تشهد طفرة اقتصادية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استغلال تلك الكنوز لاستخدامها في الصناعات المختلفة. 


ودعا المحافظ كافة مواقع وقنوات التواصل الالكتروني إلى ضرورة تحرى الدقة والمصداقية في كل ما يتم نشره وتداوله ، وعدم الانسياق خلف الشائعات ، لافتا إن تلك الشائعات تؤدي إلي إثارة الرأي العام والبلبلة وخلق حالة من الإحباط لدى المواطنين ، وشدد على انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات .


 وكان عصام البديوي محافظ المنيا، قد وجه خلال اجتماع المجلس التنفيذي رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة والرصد الدوري للموضوعات المثيرة للجدل في وسائل الإعلام وعلى شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة والشارع المنياوي ومتابعة ردود الأفعال وتحليلها بهدف توضيح الحقائق كاملة حول تلك الموضوعات والرد عليها عبر إدارة إعلام المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة