نقل مريض على «ترولي» بشوارع طنطا
نقل مريض على «ترولي» بشوارع طنطا


مشهد غريب يثير استياء المواطنين..

فيديو| نقل مريض على «ترولي» بشوارع طنطا لإجراء أشعة.. والجامعة تحقق

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 07:40 م

أثار مشهد غريب في شارع البحر بمدينة طنطا، استياء العديد من المارة والقاطنين في المنطقة، بعد مشاهدتهم لأسرة مريض تنقله من مستشفى الجامعة على "التروللي" إلى أحد المراكز الخارجية لإجراء بعض الأشعة التي طلبها الأطباء بالرغم من تواجدها داخل المستشفى.


وحاول أهالي المريض وبعض المارة لمدة طويلة، العبور بـ"التروللي" الذي يحمل المريض من الشارع والسيارات المسرعة، في مشهد غير إنساني، ما تسبب في حالة من الاستهجان بين المواطنين الذين طالبوا المسئولين بضرورة محاسبة المسئول في المستشفى والتحقيق في الواقعه، لافتين إلى أنها ليست المرة الأولى التي تشهد مثل تلك الواقعة.


وتواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع رئيس جامعة طنطا د. مجدي سبع، والذي أكد أنه قرر إجراء تحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن "التروللي" المحمول عليه المريض  خاص بالإسعاف وليس مستشفى الجامعة، ولكن سيتم إجراء تحقيق موسع للوقوف على الحقيقة، ولن يتم التهاون مع المخطئ.


وأوضح رئيس الجامعة، أن كافة الإمكانيات يجب أن تسخر لخدمة المريض، ولا يتم خروجه بهذا الشكل المهين لإجراء أشعه أو تحاليل، طالما الأجهزة والمعامل متوفرة داخل مستشفى الجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة