صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة تأمر بتشريح جثه الفتاه المنتحرة بالمنيل

مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 10:50 ص

 

أمرت نيابة مصر القديمة، بإشراف  المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بتشريح جثة فتاة انتحرت، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تبين من  تحقيقات النيابة الأولية  أن الفتاة تدعى «س. م»، 23 عامًا، تقطن في منطقة المنيل، ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب، ولكن أهلها عندما علموا بهذه الواقعة منعوها من الاتصال به، وتشاجروا معها، ورفضوا خروجها للعمل.

 

وأثبتت  تحقيقات المستشار أحمد الجرف، وكيل النيابة، أن الفتاة طلبت من حبيبها التقدم لخطبتها، ولكن أهلها رفضوا، فهددتهم بإلقاء نفسها من النافذة إذا استمروا في الرفض، فلم يستجيبوا لأمرها، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من الطابق الرابع من العقار الذين يقطنون به.

 

وعلي الفور انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، حيث تبين أنها لفتاة نحيلة في منتصف العقد الثالث من العمر، ترتدي ملابس منزلية، وتبين وجود كسر في الجمجمة، تسبب في حدوث نزيف أدى للوفاة، وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

 

البداية عند تلقي قسم شرطة مصر القديمة ،بلاغًا يفيد وصول فتاة مصابة بكسور مختلفة في الجسم، ونزيف إلى المستشفى العام، وتوفيت حال وصولها.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص؛ تبين أنها لفتاة أقدمت على خطوة الانتحار، للتخلص من ضغوطات عائلتها، وتحكمهم فيها ورفضهم زواجها.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة