اليسا
اليسا


«اليسا» تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 01:05 م

سيطرت حالة من الحزن الشديد على جمهور المطربة «اليسا»، بعد مشاهدة كليبها الأخير «إلى كل اللي بيحبوني» من البومها الجديد «إلي كل اللي بيحبوني» .

كشفت النجمة اللبنانية اليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، في مشاهد مؤثرة من فيديو كليب أغنيتها «إلى كل اللي بيحبوني»، الأمر الذي شكل صدمة لجمهورها.

والكليب عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، ويسمع فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها اليسا، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ليسمع صوتها وهي تبكي وتقول: « حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه برد بسيط وانتهيتي منه في يومين ».

وأكملت: « أذهب إلى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة ».

لم يستوعب الجمهور القصة بشكل سريع، وتساءل البعض ما إذا كان الأمر تمثيل ودور تمثله في الفيديو كليب أم حقيقة، وأثارت اليسا من خلال ما كشفته عن حالتها الصحية ضجة كبيرة بعد فترة قليلة من نشرها الفيديو. 

وأبدعت اليسا، في أداء الدور وأخذت المشاهد معها بلمحة سريعة نحو حياة امرأة مرت بهذا المرض، ورغم ذلك قاومته ووقفت أمام الجمهور بكبرياء وثقة وحب، ولم تقتصر بحبها للفن رغم تلك المأساة التي كانت عقبه بالنسبة لها .

وفي نهاية الفيديو كليب حرصت إليسا على توجيه رسالة هامة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها انتصرت على المرض.

وكتبت: "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته".

فقد تعدت مشاهدة الكليب 40 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير « يوتيوب» في أقل من 24 ساعة منذ طرح الكليب، وقد عبرت الفنانة اليسا عن معانة كل امرأة مرت بتجربة محاربة السرطان  .

يذكر أن أغاني أليوم "إلى كل اللي بيحبوني"  تنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة