محمية رأس محمد محمية رأس محمد

متعة وهدوء وجمال خلاب.. أنت في «محمية رأس محمد»

مي سيد الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 01:25 م

حبات رمال تضيء في وضح النهار، تعكس أشعة الشمس كأنه جواهر ثمينة تحيط مياه البحر الأحمر، صفاء السماء يدعو للتأمل في وقت تداعب فيه أذنك أصوات الأمواج، كأنها سمفونية تعزف على أوتار الهدوء.. ليس هذا خيال بل واقع تجده في محمية رأس محمد بمدينة شرم الشيخ.

 

إذا كنت من عشاق الهدوء، فليس أمامك مكان في العالم سوى زيارة محمية رأس محمد التي تعد واحدة من أهم المحميات الطبيعية المائية في مصر والعالم، وهي أجمل المناطق الشاطئية الهادئة.. ابتعد عن ضغوط الحياة واستمتع بجمال الطبيعة الخلاب والشعاب المرجانية والسماء الصافية والجو المعتدل أنت في محمية رأس محمد.


جمال الطبيعة في محمية رأس محمد جعل وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، تؤكد على أهمية التعاون والتنسيق بين وزارتها وبين وزارة البيئة لتنمية مناطق الجذب السياحي بالمحميات والترويج للسياحة البيئية ودعم المجتمعات المحلية داخل وحول هذه المحميات الطبيعية.

 

«المشاط» شددت على أهمية الاستثمار في المحميات الطبيعية الموجودة في مصر لتطويرها وتنميتها والحفاظ عليها، وتحويلها إلى مزارات سياحية، حيث تعد هذه المحميات من عناصر الجذب السياحي الهامة لمصر خاصة بين المهتمين بالسياحة البيئية.

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة