صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس موظف اعتدى على رئيس شركته و2 من زملائه بالشيخ زايد

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 03:54 م

أمرت نيابة ثان أكتوبر، بحبس محصل مالي بإحدي الشركات، لاتهامه بمحاولة قتل رئيس مجلس إدارة الشركة التي يعمل بها، والتعدي على اثنين آخرين وإصابتهم في مناطق متفرقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة، عندما حضر لقسم شرطة ثانِ أكتوبر، "وليد. ع. إ. م" عضو مجلس إدارة شركة للتجارة والتصنيع، و"عبد الستار. س"، محصل مالي باتحاد ملاك أحدى المنتجعات بالشيخ زايد، مصاب بكسر بالذراع الأيسر.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقولهما، وقرر الأول أنه أثناء تواجده والعاملين بالشركة سمعوا صوت مشاجرة داخل مكتب رئيس مجلس إدارة الشركة "إسماعيل. م. ك"، رئيس اتحاد ملاك منتجع بالشيخ زايد، مصاب بجروح طعنية بالكتف والوجه والرقبة، وباستطلاعهم الأمر شاهدوا الثاني ممسكاً بيده سكين وتعدى به على الأخير لرغبته في التحصل على مبالغ مالية مستحقة عليه.

وأكد المجني عليهم أنه أثناء محاولتهم ضبط الجاني تعدى على اثنين من موظفي الشركة، محدثا بهم إصابات في البطن واليد اليمني، إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه، ونقل المصابين إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وأن إصابته حدثت أثناء ضبطه من قبل العاملين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة