هند صبري وأحمد حلمي وأحمد عز
هند صبري وأحمد حلمي وأحمد عز


حلمي وعز وكريم عبدالعزيز يهربون من «جحيم الصيف»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 10:47 م

يستعد العديد من النجوم لطرح أفلامهم خلال الفترة المقبلة، للمنافسة على «عيدية» عيد الأضحى، أغلبها كانت معدة لموسم عيد الفطر لكنها لم تتمكن من اللحاق به، بينما هرب نجوم آخرون من جحيم الصيف، وقرروا الابتعاد بأفلامهم عن الموسم بأكمله، وتأجيلها إلى مواسم أخرى أكثر استقرارا لإبراز لأعمالهم.

 

يأتى فى مقدمتهم النجم أحمد فهمى بفيلمه «اللعبة الأمريكاني» والذى انتهى بالفعل تصويره مؤخرا بعد توقف دام نحو عامين بسبب تعرضه للعديد من المشكلات، أبرزها الانسحاب المفاجئ لأحمد الفيشاوى من المشاركة فيه وملاحقة منتجة الفيلم قضائيا له، وكان مقررا له المشاركة فى موسم الصيف الحالي، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.


وكذلك خرج الفنان أحمد عز بفيلمه «الممر» من موسم الصيف، بسبب عدم انتهاء التحضيرات الخاصة به، وعلى الرغم من التأكيد على مشاركة النجمة هند صبرى له فى بطولته لم يتم التعاقد معها حتى الآن، ومازال ينقصه العديد من التحضيرات قبل بدء التصوير.

والنجم كريم عبد العزيز هرب بفيلمه «نادى الرجال السري»، والذى كان مقررا له العرض فى موسم عيد الأضحى، لكن تأخر تحضيرات الفيلم وسلسلة التأجيلات التى تعرض لها، وكذلك مشكلة اعتذار المخرج، تسببت فى تعطيل العمل، ويواصل صناعه حاليا اختيار بقية الأبطال قبل بدء التصوير.


وعلى الرغم من تطلع محبى الثنائى «أحمد السقا ومنى زكي» لرؤيتهما معا فى فيلم «3 شهور» فى عيد الأضحى، لكنه توقف منذ فترة نهائيا بسبب مشكلات إنتاجية، إلا أن السقا لم يتوقف عنده، وقرر تعويض جمهوره بفيلم آخر جديد فى بداية العام المقبل، يجهز له مبكرا حتى لا يقع فى نفس المشكلة.


وهرب النجم أحمد حلمى بفيلمه الجديد بسبب تغيير السيناريو وضيق الوقت وعدم اكتمال التعاقدات الخاصة بالأبطال والحاجة إلى تصوير العديد من المشاهد خارج مصر، وقرر حلمى عدم التعجل لتقديم عمل مميز ومصنوع باتقان، خاصة أن فيلم «تراب الماس» الذى كان يرغب بشدة فى تقديمه يشارك بالفعل فى موسم الصيف السينمائى ومنافسته بفيلم ضعيف لن تكون فى صالح حلمي.


وكذلك ابتعد النجم باسم سمرة عن موسم الصيف بفيلمه «دماغ شيطان»، والذى تشاركه فى بطولته رانيا يوسف، فعلى الرغم من المفاوضات التى أجراها منتجو الفيلم مع شركات التوزيع للحاق بموسم عيد الأضحى، لكنها لم تسفر عن شيء، خاصة أن الفيلم لا يزال فى مرحلة التصوير، لذلك سينافس الفيلم بعد انتهائه بعيدا عن موسم الصيف الحالي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة