محمد شاهين
محمد شاهين


بالفيديو.. محمد شاهين يزيل الستار عن كليب «إحنا الجدعان»

محمد طه

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 11:07 م

 

طرح نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، أغنيته الجديدة «إحنا الجدعان» والتي تحمل"اللون الشعبي" وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بمجرد طرحه للفيديو كليب، حيث أعربوا عن إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب وخصوصا أن فكرة الأغنية مختلفة، حيث كانت أبرز تعليقات الجمهور على  ظهور عدة شخصيات في الكليب مثل شخصية «صالح القناوي» الذي قام بها الفنان محمد رمضان بمسلسل «نسر الصعيد»، وشخصية «سليم الأنصاري» الذي جسدها الفنان أمير كرارة بمسلسل «كلبش».

«إحنا الجدعان» من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص "مشهورا" و"ثريا" ليكون "محبوبا" من الجميع.

وصرح مؤخرا أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركة "إم تاتش برودكشن"، قائلا: «ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان"ابن عمي" والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس».

وأضاف أن الأغنية التي تكون عنوان ألبوم شاهين، تكون من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركة "إم تاتش برودكشن" ويحتوي على العديد من المفاجآت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.

 وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، ومحمد النادي، وحسين محمود، وتميم، وعزيز الشافعي، وأمير محروس، وطارق عبدالجابر، ووسام عبدالمنعم، وأحمد عادل، وأسامة عبد الهادي، وصابر كمال، وتامر كروان، ومحمد سعد، وصلاح مونتي، وإسماعيل عبده، وعصام إسماعيل، وزيزو فاروق، وسامح رأفت، وأشرف البرنس، وهاني يعقوب، وأحمد راشد، ووليد رياض، ومحمدي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة